News

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / لماذا تختار لوحة الحائط الزخرفية WPC؟

لماذا تختار لوحة الحائط الزخرفية WPC؟

  • اشتر تذكرة بقيمة 29 دولارًا
  • حدث الفيسبوك
  • حدث العصابات

في الوقت الحاضر، لوحات الحائط الزخرفية WPC تحظى بشعبية كبيرة في صناعة الديكور. لوحات الحائط الزخرفية WPC عبارة عن مواد زخرفة جدارية خضراء وصديقة للبيئة. تتميز بخصائص مثبطات اللهب ، ومنع الحريق ، ومقاومة الرطوبة ، والعزل الحراري ، وعزل الصوت ، والتنظيف السهل ، والتركيب المريح. يمكن أن يحل محل مواد زخرفة الجدران مثل الطلاء وورق الحائط والبلاط في السوق ، ويلبي متطلبات الناس لحياة صحية. لذلك ، يختار المزيد والمزيد من الأشخاص استخدام لوحات الحائط الزخرفية WPC. لذا فإن السؤال هو أن لوحة الحائط المزخرفة WPC جيدة جدًا ، فهل مواد زخرفة الجدران الأخرى ليست جيدة؟ لذلك ، دعونا نقارن لوحات الحائط الزخرفية WPC مع مواد زخرفة الجدار الأخرى لمعرفة المزايا المحددة!

Paint VS WPC لوحة الحائط الزخرفية

الطلاءات غنية بالألوان ومتنوعة في المنتجات وسهلة التركيب ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات بسبب سعرها المنخفض. لكن الطلاء عبارة عن مركب بوليمر بعد كل شيء ، وسوف ينبعث منه غازات ضارة من تلقاء نفسه. بالإضافة إلى تأثره بالطقس ، فإن بناء الطلاء له متطلبات عالية لمطابقة الألوان وتقنيات الطلاء ، وإلا فإن اختلافات الألوان تكون عرضة للحدوث. تتميز لوحة الحائط المزخرفة WPC بأنماط زخرفية غنية ، بما في ذلك سلسلة ورق الحائط ، وسلسلة النمط الأوروبي ، وسلسلة الرخام ، وسلسلة الحبوب الخشبية ، وسلسلة الرسوم المتحركة ، والسلسلة المخصصة ، والتي هي أكثر زخرفية. نظرًا لأن جميع المواد الخام المستخدمة صديقة للبيئة وخالية من التلوث ، يتم القضاء على تلوث الفورمالديهايد والبنزين والمركبات العضوية المتطايرة ، ويمكن نقلها بعد الزخرفة دون أي ضرر للناس.

ورق الجدران VS WPC لوحة الحائط الزخرفية

المادة الأساسية لورق الحائط هي الورق ، ولكنها لا تقتصر على الورق فحسب ، بل تشمل أيضًا خامات أخرى. من منظور تكوين المواد الخام ، تعتبر ورق الحائط أكثر ملاءمة للبيئة من الطلاء ، والديكور أكثر جمالًا وعصرية. ومع ذلك ، فإن الغراء ضروري لبناء ورق الحائط ، والغراء هو أيضًا فورمالديهايد منزلي. أحد المصادر. العيب القاتل لورق الحائط هو أنه يتمتع بمقاومة ضعيفة للرطوبة ولا يمكن تنظيف السطح. بمجرد أن تبتل ، سوف تتعفن وتتساقط. عمر الخدمة العام هو 5-8 سنوات. يتم تثبيت لوحة الحائط الزخرفية WPC مباشرة على جدار المنزل الخشن من خلال عملية واحدة ، وسرعة التثبيت سريعة. يمكن إكمال جدار المنزل بالكامل خلال 7-15 يومًا ، مما يوفر الكثير من تكاليف العمالة. عملية طلاء الفيلم ذات درجة الحرارة العالية المتكاملة على الحائط ، مع أداء فائق للماء ومقاوم للرطوبة ، السطح مقاوم للماء وقابل للغسل ، لا يتلاشى ، وله عمر خدمة لعدة عقود.

لوحة الحائط الزخرفية Tile VS WPC

بلاط السيراميك مصنوع من طين الكاولين الذي يتم حرقه في درجات حرارة عالية. بعد معالجة السطح الزجاجي ، تكون مقاومة للتآكل وسهلة التنظيف. ومع ذلك ، فإن العيب هو أن لديهم أداء ضعيف لمقاومة الرطوبة. خاصة في الأيام الجنوبية ، عندما يلتقي الهواء الدافئ بالبلاط البارد ، تتشكل قطرات الماء ، مما يتسبب في البلل الداخلي. يعتبر بناء البلاط أيضًا مرهقًا نسبيًا ، حيث يبلغ سمكه الإجمالي 2 سم ، ويحتل مساحة كبيرة من المساحة الداخلية.

تتميز لوحة الحائط المزخرفة WPC بأداء جيد جدًا في مقاومة الرطوبة ، والذي يمكن أن يتجنب ظاهرة قطرات الماء المعلقة على الحائط. لا تجعل المواد خفيفة الوزن والبناء المُجمَّع الزخرفة أكثر كفاءة والبناء أكثر صداقة للبيئة فحسب ، بل تساعد أيضًا في تقليل حمل المبنى. وهي مادة زخرفية مسبقة الصنع تدعمها الدولة.

الطين المشطورة VS WPC الزخرفية لوحة الجدار

المادة الخام الرئيسية لطين المشطورة هي التراب الدياتومي ، وهو مادة حائط حديثة لحماية البيئة. يمكن طلاؤه حسب الرغبة أثناء البناء وله جودة فنية قوية. ومع ذلك ، فإن عيب طين الدياتوم هو أنه لا يمكن حكه ، كما أن الخصائص المسامية يسهل إخفاء الأوساخ والغبار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التكلفة العالية لطين المشطورة وصعوبة التنظيف ومقاومة الماء تحدد الاستخدام المحدود لطين المشطورة.

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.