News

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / اختيار لوحات الحائط الديكور الداخلي

اختيار لوحات الحائط الديكور الداخلي

  • اشتر تذكرة بقيمة 29 دولارًا
  • حدث الفيسبوك
  • حدث العصابات

خيارات لوحات الحائط الديكور الداخلي هي: 1. لوحة زخرفية من الرخام المقلد ، هذه المادة تتميز بمقاومة الشيخوخة ، ليس من السهل خدشها ، أداء ممتاز مقاوم للحريق ومقاوم للماء. 2. اللوح المنقوش ، هذه المادة تتميز بتأثير قوي ثلاثي الأبعاد. عمر الخدمة طويل نسبياً. 3. لوح الحائط المتكامل ، وهو مادة طبيعية وصديقة للبيئة ، أكثر ملاءمة للتركيب. 4. لوحة الجدار ، التي لديها مقاومة ضغط قوية ويمكن أن تحمي الجدار بشكل فعال. المواد فعالة من حيث التكلفة.

1. لوحة زخرفية من الرخام المقلد

تتم معالجة سطح هذه المادة بشكل خاص ، وليس من السهل خدشها ، كما أن قدرتها على مقاومة الشيخوخة قوية أيضًا. في الوقت نفسه ، تتمتع هذه المادة بمقاومة جيدة للحريق وأداء مقاوم للماء. كما أن نمط لوحة الديكور الرخامية المقلدة جميلة جدًا ، لذلك فهي تتمتع بقدرة زخرفية قوية. بالطبع ، هذه المادة لها أيضًا عيوب ، على سبيل المثال ، المادة ثقيلة نسبيًا والملمس أسوأ قليلاً.

2. لوحة منقوشة

تنتمي العديد من الألواح إلى هذه الفئة ، مثل الألواح الرخامية وألواح الجبس. الميزة الرائعة لهذا النوع من الألواح هو أن له تأثير قوي ثلاثي الأبعاد ، وسيكون للسطح بعض الأنماط المقعرة والمحدبة. الهيكل المادي لهذه اللوحة مستقر ، وبالتالي فإن عمر الخدمة طويل نسبيًا ، كما أن لها تأثيرًا جيدًا في الحفاظ على الحرارة وعزل الحرارة. وظيفة تقليل الضوضاء.

3. لوحات الحائط المتكاملة

هذه مادة صديقة للبيئة للغاية. أكبر ميزة للوحة الحائط المدمجة هي أنها مريحة نسبيًا للتثبيت. في نفس الوقت ، هذا النوع من المواد قوي جدًا في مقاومة الانضغاط. نظرًا لأن هذا النوع من المواد يمكنه ضبط الرطوبة في الغرفة ، إذا اخترت هذا النوع من المواد للزينة ، فإن تأثير الحفاظ على الحرارة في الأماكن المغلقة وتوفير الطاقة يكون أيضًا أفضل.

4. لوحات الحائط

نظرًا لأن اللوح يتمتع بقوة ضغط قوية وقوة طي عالية نسبيًا ، فإن اختيار هذه المادة يمكن أن يحمي الجدار بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التأثير الزخرفي لهذه المادة جيد أيضًا ، مع المزيد من الأنماط والألوان الأكثر ثراءً.

5. لوح زخرفي من الحجر الناعم

هذه المادة مصنوعة من مسحوق الرخام وبعض مواد البوليمر ، وهي عبارة عن لوحة زخرفية عالية الجودة. يحتوي سطح اللوح الزخرفي الحجري الناعم على نسيج رخامي وبعض الأنماط الأخرى ، وبالتالي فإن التأثير الزخرفي جيد جدًا. أكبر ميزة لهذه المادة أنها سهلة التركيب نسبيًا ، وجودة عالية وسعر منخفض ، وأداء عالي التكلفة.

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.