News

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / لوحة الحائط البلاستيكية ، لوحة الحائط spc ، لوحة الحائط wpc - تطور لوحة الحائط

لوحة الحائط البلاستيكية ، لوحة الحائط spc ، لوحة الحائط wpc - تطور لوحة الحائط

  • اشتر تذكرة بقيمة 29 دولارًا
  • حدث الفيسبوك
  • حدث العصابات

في السنوات الأخيرة ، بدأت لوحات الحائط المتكاملة في دخول مجال رؤية الجمهور ، وبدأ المزيد والمزيد من الشباب في اختيار ألواح الجدران أثناء عملية الديكور. تسمى لوحات الحائط ، ولكن أيها أكثر ملاءمة لتزيين الجدران؟




منذ أكثر من 10 سنوات ، ظهرت لوحة الحائط البلاستيكية واستخدمت على نطاق واسع في أسقف الحمامات وأسقف المطبخ. " تتميز لوحة الحائط s بمطابقة ألوان مختلفة بالفعل ، ولكن نظرًا لسمك جانب واحد رقيق جدًا ، وليس لها نسيج ومقاومة الصدمات ليست كافية ، فهي غير مناسبة لتزيين الجدران. في الوقت الحالي ، تم التخلص من لوحة الحائط البلاستيكية بشكل أساسي في السوق المحلية ، باستثناء بعض المناطق الأجنبية المتخلفة مثل نيجيريا وباكستان لا تزال تستخدم.



من أجل تحسين جودة لوحة الحائط البلاستيكية وجعلها قابلة للتطبيق على أنظمة الجدران ، فإن مواد البناء يمتلكها الناس ه وضعت SPC لوحة الحائط بعد التحسينات التقنية. بالمقارنة مع لوحة الحائط البلاستيكية ، فإن لوحة الجدار spc أكثر سمكًا وأكثر مقاومة للتأثيرات ولديها خيارات ألوان أكثر تنوعًا ، وأصبحت تدريجياً خيارًا جديدًا لأنظمة الجدران. ومع ذلك ، بعد اختبار السوق ، تتعرض عيوب لوحات الحائط spc تدريجياً للجمهور.
1.لا صديقة للبيئة. سواء كانت المادة الأساسية أو الغراء البارد للتصفيح ، لا يمكن للوحة الجدار spc اجتياز المراقبة البيئية.
2. المادة هشة للغاية ، سهلة الكسر ، ليس من السهل قطعها ومعالجتها ، ولا يمكنها تلبية متطلبات الناس للنمذجة.
3. المنتج ذو مرونة رديئة ، ولا يمكنه تحمل اختبار التغيرات في درجات الحرارة ، ومقاومة ضعيفة للتشوه.
نظرًا للعيوب المختلفة ، لا يتم استخدام ألواح الجدران spc على نطاق واسع في سوق الجدران ، فهي تستخدم حاليًا فقط في المطاعم الصغيرة والفنادق وغيرها من المجالات ذات متطلبات الجودة المنخفضة.




في السنوات الأخيرة ، كانت أكثر المواد شيوعًا في صناعة الديكور هي لوحة الحائط wpc. مواد الخيزران والألياف الخشبية طبيعية وصديقة للبيئة ، مع مرونة عالية ، ويمكن قطعها بسهولة ومطابقتها مع الزخارف الزخرفية ، بأشكال وألوان مختلفة ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات الديكور للأشخاص في مختلف المجالات. هذا المنتج ليس مناسبًا للجدار فحسب ، بل مناسب أيضًا للسقف ، بحيث يتكامل الجزء العلوي والجدار. ومع ذلك ، نظرًا لأن صناعة ألواح الجدران لا تزال صناعة ناشئة ، فإن معايير الصناعة ليست نظيفة ، وأنواع مختلفة من المنتجات مختلطة ، والجودة غير متساوية ، مما يجعل من الصعب على المستهلكين اختيار منتجات عالية الجودة.


مع تحسين متطلبات الجودة الناس ، والصلبة wpc حائط لوجة ظهرت إلى حيز الوجود ، وهي ترقية أخرى على مستوى ألياف الخشب العادية wpc حائط لوجة . المواد الخام أكثر صديقة للبيئة ، وخيارات الحجم أكثر تنوعًا ، والتأثيرات المرئية أكثر تأثيرًا في الغلاف الجوي ، وأصبحت تدريجيًا الخيار الأول للسوق الراقية. في العام أو العامين الماضيين ، كان طلب السوق قويًا لوحة الحائط wpc ارتفع بشكل حاد ، ل منزل عالي الجودة زخرفة ، والفنادق المصنفة بالنجوم ، والنوادي الراقية ، وما إلى ذلك ، تميل عمومًا إلى اختيار صلب wpc لوحات الحائط. المنتجات الجيدة يمكن أن تصمد أمام اختبار السوق .


اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.