News

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / مقدمة من لوحة الحائط WPC ومزاياها

مقدمة من لوحة الحائط WPC ومزاياها

  • اشتر تذكرة بقيمة 29 دولارًا
  • حدث الفيسبوك
  • حدث العصابات

لوحة الحائط WPC هو نوع جديد من مواد تزيين الجدران الصديقة للبيئة ، والتي تستخدم على نطاق واسع في تزيين المنزل. تتميز بخصائص الوزن الخفيف ، والعزل الحراري ، والحفاظ على الحرارة ، ومقاومة الرطوبة ، ومقاومة اللهب ، وسهولة البناء. تتميز لوحة الحائط WPC بمواصفات مختلفة وتأثيرات زخرفية جيدة وغالبًا ما تستخدم لتزيين الجدران الداخلية في غرف المعيشة. على الرغم من أنه شائع جدًا في العائلة ، لا يزال هناك العديد من المالكين الذين لا يعرفون الكثير عن لوحات الحائط WPC. دعونا نلقي نظرة على ما هي لوحات الحائط WPC وما هي مزاياها من لوحات الحائط WPC.

1. ما هي لوحة الحائط WPC

1. لوحة الحائط WPC مصنوعة من الخشب كمادة أساسية ، والبلاستيك ومساعدات المعالجة ، وما إلى ذلك ، والتي يتم خلطها بالتساوي ثم تسخينها وبثقها من خلال قالب. هذه مادة زخرفية جديدة عالية التقنية ، وهي صديقة للبيئة وصديقة للبيئة. لها أداء وخصائص مزدوجة من الخشب والبلاستيك. إنها مادة مركبة جديدة يمكن أن تحل محل الخشب والبلاستيك.

2. سطح لوحة الحائط WPC غير مطلي بالطلاء ، بل يتم ضغطه فقط ، مما يقلل من محتوى المواد الضارة مثل الفورمالديهايد. إنه نوع جديد من مواد تزيين الجدران الصحية والصديقة للبيئة ، والتي تستخدم على نطاق واسع في العائلات.

2. ما هي مزايا لوحة الحائط WPC

1. حماية البيئة وحماية البيئة: لوحة الحائط WPC هي نوع جديد من مواد الجدران الخضراء والصديقة للبيئة. السطح غير مطلي بالطلاء ولكنه مصنوع من الخشب المضغوط والبلاستيك مما يقلل من محتوى المواد الضارة مثل الفورمالديهايد والبنزين. إنه أخضر وصديق للبيئة ويمكن تثبيته في المنزل. تستخدم على نطاق واسع في.

2. الخسارة منخفضة نسبيًا: الجزء الداخلي من لوحة الحائط WPC مجوف ، لذلك يمكن توفير المزيد من المواد ، وتقليل تكلفة التصنيع ، والسعر معقول.

3. عمر خدمة طويل: بالمقارنة مع الخشب العادي ، فإن عمر خدمة الألواح الجدارية WPC يمكن أن يصل إلى 10-15 سنة ، مما يوفر بشكل كبير تكلفة ووقت الاستبدال.

4. التطبيق العملي الجيد: تتميز لوحة الحائط WPC بقدرة عملية جيدة. إنها ليست مقاومة للتآكل فحسب ، بل يمكنها أيضًا حماية جدار المبنى جيدًا. كما أن لديها إحساسًا جيدًا بالأبعاد الثلاثية والطبقات. لديها درجة حرارة ثابتة جيدة ، وتقليل الضوضاء ، ويمكن أن تمنع الإشعاع. يمكنه أيضًا ضبط الهواء ومقاومة التآكل ومقاومة الصدمات والوظائف الأخرى.

5. زخرفة جيدة: يمكن أن تستخدم لوحات الحائط WPC مناطق وظيفية مختلفة لتزيين أنماط وأذواق مختلفة ، ويمكنها أيضًا تنسيق وتوحيد النمط العام ، وهو عرض جيد للأسلوب الفريد والمذاق للغرفة. لذلك ، فإن اللوح الكلي له تأثير زخرفي جيد.

6. البناء البسيط: بناء لوحة الحائط الزخرفية WPC بسيط نسبيًا ، ولا يتطلب إكماله سوى 2-3 عمال بناء ، مما يقلل بشكل كبير من فترة الزخرفة.

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.