News

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / ميزة لوحة الحائط wpc

ميزة لوحة الحائط wpc

  • اشتر تذكرة بقيمة 29 دولارًا
  • حدث الفيسبوك
  • حدث العصابات

1. التثبيت السريع: يمكن تثبيته مباشرة على الجدار الخشن ، عارضة الخشب الصلب ، عارضة الهيكل الفولاذي. يمكن تركيبه من قبل النجارين العاديين باستخدام اللقطات والغراء.



2. مرونة عالية: يمكن ثني الزاوية مباشرة ، مما يوفر عناء اختيار تقليم الزاوية.



3. صديقة للبيئة: مستوى الفورمالديهايد E1 القياسي للاتحاد الأوروبي ، بما يتماشى مع معايير التصدير للدول الأوروبية والأمريكية ، فإن حماية البيئة مضمونة.



4. مقاومة الصدمات القوية: بالمقارنة مع لوحة الحائط spc ، فإن سماكة لوح الحائط wpc من جانب واحد أكبر ، والمواد لديها متانة ، ومقاومة تأثير قوية.



5. مثبطات اللهب: لقد اجتاز المنتج مثبطات اللهب القياسي الأوروبي C ، وهو ما يعادل معيار المستوى المحلي B1 ، ويتم إنتاجه في امتثال صارم لمعايير الحماية من الحرائق لمواد البناء.



6. مقاوم للماء: يتم نقع جميع المنتجات في الماء لمدة 24 ساعة " تورم ر. السطح مغطى بفيلم ملون PVC ، ويجف مباشرة بعد المسح.



7. عزل الصوت الفائق: تم اختباره من قبل السلطات الوطنية و يمكن أن يصل تأثير عزل الصوت إلى 29 ديسيبل ، وهو ما يعادل تأثير عزل الصوت للجدار الصلب.

8. أنماط مختلفة: يحتوي الفيلم الملون على العديد من الألوان ، وحواف متطابقة وأشكال مختلفة. يمكن تصميمه ومطابقته بحرية وفقًا للتفضيلات الشخصية. تتوفر أنماط الديكور المختلفة لتختار من بينها


اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.