News

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / لون خالص - جديد في رواج

لون خالص - جديد في رواج

  • اشتر تذكرة بقيمة 29 دولارًا
  • حدث الفيسبوك
  • حدث العصابات

لون لطيف ،

شائع للتيار

الحياة سريعة الخطى والضغط العالي تجعل الكثير من الناس يشعرون بالاكتئاب والثقل ، وهناك دائمًا أمل في ذلك.
—— للابتعاد عن الزحام والضجيج ،
وتجد أرضًا نقية لتضع القلب الذي تريد أن تتركه.



في الصيف ، أكثر الأشياء التي لا غنى عنها هي السماء الزرقاء التي لا نهاية لها والغيوم. في المساء ، تضعف الشمس ويهب أحيانًا نسيم بارد ، مما يجعل الناس يشعرون بالانتعاش. نقاء السماء الزرقاء مثلك
ح ، مثل تلك اللقاءات الجميلة ، كان أزرق. "الأزرق" يمنح الناس شعورًا بالانتعاش والسحر. بالنظر إلى هذه الكلمات ، يبدو أن النسيم يتفجر ،
شعور هادئ ومريح ~


يعد استخدام اللون الأبيض لتخفيف فتك الألوان الزاهية وتخفيفها طريقة بسيطة ولكنها كلاسيكية. في غرفة المعيشة هذه ، تبدو الخلفية الحمراء والبيضاء متناغمة للغاية ، ولا يوجد شعور ساحق أو مغلق ، صيفي تمامًا.



بروح العودة إلى الأصل ، والعودة إلى الذات الحقيقية ، ومعنى طفيف ظهر اللون!




الصيف الوردي ينبض بالحياة ، وتتطلب الحياة المتعبة بعض الأحلام اللطيفة ، على سبيل المثال ، لقاء سحابة وردية ومشاهدة الألعاب النارية الساطعة واحتضانك وأنت ما زلت بجانبك.



إذا مللت من الزاوي الأسود والأبيض والرمادي و وتبحث عن لون محايد جديد تمامًا ، فقد يصبح Parikutin هو المفضل لديك. إنه لون منخفض المستوى في نظام ألوان القهوة ، هادئ ودافئ ، ولكن مع القليل جدًا من الرمادي المنشق ، فهو يأخذ اللون من الطبيعة ، لذلك يمكنه الاتصال بسلاسة في الأماكن المغلقة والمفتوحة ، وبالتالي خلق جو طبيعي ناعم.



احبها،

بناء منزل بألوان هادئة ،
استمتع بالراحة والراحة معًا!
دع الوطن يصبح ملاذا للروح لتستريح ،
كن نقطة انطلاق لرحلة أخرى!

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.