News

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / اختر زخرفة لوحة الحائط الخشبية ، هناك العديد من الفوائد

اختر زخرفة لوحة الحائط الخشبية ، هناك العديد من الفوائد

  • اشتر تذكرة بقيمة 29 دولارًا
  • حدث الفيسبوك
  • حدث العصابات

الجدار مصمم بألواح حائط مدمجة. هذه طريقة جديدة نسبيًا للزخرفة ، وهي أيضًا خيار جديد نسبيًا للعديد من العائلات. من بين مواد الزخرفة المدمجة لألواح الجدران ، تعتبر ألياف خشب البامبو خيارًا شائعًا بشكل خاص للوحة ، لكن العديد من العائلات تختارها لمجرد أنها تحظى بشعبية ، ولا يفهمون هذه المادة حقًا. في ديكور المنزل الجديد ، هل من الجيد استخدام هذا النوع من الألواح الليفية المصنوعة من الخيزران كملف لوحة الحائط الزخرفية ؟

لوحة الحائط الخشبية هي نوع من المواد النانومترية المصنوعة من ألياف خشب الخيزران ، ومسحوق الصاري ، و PVC. سيخضع فيلم البوليمر الخاص به لعملية تضعه في فراغ ثم يسخن بضغط حراري. طريقة الضغط لمرة واحدة.

لوحة الحائط المدمجة هي مادة تشطيب سريعة جدًا. يمكن استخدامه لتزيين أي جدار وسقف في المنزل. يمكن أيضًا تثبيته لأي أداة لفضح أدائها الوظيفي بشكل أفضل.

لوحة الحائط الخشبية سيكون لها رائحة باهتة ، واللهب الذي يحترق سوف يخرج تلقائيًا بعد الفتح ، ولكن إذا اخترنا الألواح السفلية ، فستكون هناك رائحة من البلاستيك المحترق. ولن يتم إطفاء اللهب تلقائيًا بعد سحب اللوحة.

ألياف الخيزران الأصلية متوفرة في نمطين ، البيج والأبيض ، مع نسيج صلب وخالي من الشوائب. بالنسبة للمواد السفلية ، ستجد أن القطع في حالة فضفاضة ، ويمكنك أيضًا رؤية بعض البقع السوداء في المنتصف.

السبب في اختيار لوحة الحائط المدمجة جيدًا هو أنها تتمتع بتأثير جيد للماء ومضاد للتآكل. عندما نختار ، يمكننا اختيار عينة لوضعها في الماء ، أو رش بعض الماء مباشرة على اللوحة لمعرفة ما إذا كان الماء يغزو اللوحة مباشرة ، فهل يتساقط الفيلم الموجود على سطحه بعد غمره لفترة طويلة في الماء؟ طالما أننا إذا اخترت لوحة منخفضة الجودة ، فسوف تتقشر بعد نقعها في الماء ، مما سيؤثر على وظيفتها ووظيفتها.

على الرغم من أن هذا النوع لوحة الحائط الخشبية هي مادة زخرفية جديدة نسبيًا ، وستلعب فوائدها دورًا جيدًا جدًا في ديكور منزلنا. يختار الكثير من الشباب الآن تزيين منازلهم ، ولكن ما إذا كان يمكن أن يلعب دورًا أفضل ، لذلك يشك الكثير من الناس ، في الواقع ، نحتاج فقط إلى معرفة المزيد عن طريقة استخدامه والفوائد بعد التثبيت قبل الديكور ، ومن ثم يمكننا معرفة أنها لن تنتج فقط تأثيرًا كبيرًا عند استخدامها لتزيين المنزل. ويمكن أن يكون لاستخدامه أيضًا تأثير بيئي كبير ، فلن تواجه هذه المواد المتينة أي مشاكل مع ديكور المنزل!

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.